القضاء العادل (العدل اساس الملك)

القضاء العادل (العدل اساس الملك)

موقع القضاء العادل (الرائ والرائ الاخر)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مكتب الاستاذ فاروق نمير المحامى وعضو نقابه المحامين العرب للمحاماه والاستشارات القانونيه
ت/0105224939
 
مكتب الاستاذ رضا الجنيدى  محامى بالاستئناف العالى وعضو نقابه المحامين العرب
للمحاماه والاستشارات القانونيه
ت/0106464050

 


شاطر | 
 

 رؤية يكتبها احمد محمد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد محمد
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

مُساهمةموضوع: رؤية يكتبها احمد محمد   الجمعة سبتمبر 11, 2009 3:22 pm

المرأة المصرية هى نصف المجتمع.. وأعتقد أنها بدأت تحصل على حقوقها.. بل إن هناك من يدّعى أن المرأة المصرية أخذت «حقها» وزيادة.

فى انتخابات الأندية اللائحة قالت لو لم تنجح امرأة فى الانتخابات فهى أول المعينين، أى حجزت لها مكاناً.

■ فى انتخابات نادى هليوبوليس للمرأة مكانة لدى الأعضاء، وهناك تنافس قوى بين مجموعة من السيدات على كرسى مجلس الإدارة للدورة المقبلة، أجد أن هناك مجموعة أعتقد أنها مفيدة لهليوبوليس مثل مهندسة رندة عراقى، مدير عام بشركة ميدور وهى بجانب النجاحات التى حققتها رياضية من الدرجة الأولى، بطلة الجمهورية فى السباحة ثمانى سنوات، وأفريقيا فى دورة الألعاب بالجزائر وأفريقيا بتونس ،صاحبة أرقام مصر القياسية فى سباق ١٠٠ و٢٠٠ متر ظهر وهى مكسب لهليوبوليس.

وهناك أيضاً عصمت قاسم، صاحبة شعار خدمة المرأة والطفل فى هليوبوليس، وجهودها واضحة فى مكتبة للطفل، وحجرة للرضاعة، ومعرض لإبداع الأطفال واهتمام عصمت بالمرأة يفوق الوصف، وأعتقد أن رئاستها للجنة المرأة داخل هليوبوليس منحتها مساحة كبيرة من حب الناس.

■ محمد الدمرداش ورشا الشربينى وإيهاب الشريطى وعمرو طاحون مرشحون لعضوية مجلس إدارة نادى الزهور وهم معروف عنه خدمة الناس.. الزهور فى حاجة لأفكار وليس لأموال، فى حاجة لرجال ناجحين فى مواقعهم، مرشحين لا غبار عليهم.

■ لفتة إنسانية رائعة لنادى شباب المستقبل عندما قام بتكريم كل من د.عبدالأحد جمال الدين ود.عبدالمنعم عمارة، والأستاذ أو د.على الدين هلال، اعترافاً بما قدموه لشباب مصر من أفكار ساعدت على بدء نهضة شبابية غير مسبوقة.

■ الدكتور على الدين هلال، أمين عام إعلام الحزب الوطنى، يظهر لى من خلال مشوار عمله وجهوده أنه رجل زاهد فى المنصب، يحمل على عاتقه خدمة وطنه، لم تهزم إرادته شوائب إدارية ولم يتأثر بمعارضيه.. على الدين هلال ملحمة عطاء هادئة، يكتفى بدوره الذى عادة ما يصنع منه حيزاً مهماً.. وزير الشباب الأسبق متعه الله بالصحة نال احترام جميع التيارات السياسية ويجب دراسة تلك الحالة.

■ محمد هيبة، أمين شباب الجمهورية للحزب الوطنى، يدرس أهم دقائق وتفاصيل دورة التميز للحزب لخماسيات كرة القدم على كأس الرئيس «مبارك»، الدورة اكتسبت ثقة المهتمين، لأنها لم تعد دورة فى الكرة فقط، بل نقطة انطلاق متجددة نحو تكريم المتميزين.

■ فؤاد سلطان، رئيس نادى هليوبوليس شخصية لا غبار عليها، ومن الظلم ألا نلاحظ تطور نادى هليوبوليس على يد مجلس إدارة برئاسة فؤاد سلطان وأيضاً من المهم أن نشيد بعطاء أعضاء مجلس إدارة النادى ونشكرهم على كل ما قدموه فهم مجموعة متميزة.

■ الصراع بين المرشحين فى هليوبوليس خاصة المجموعة خارج مجلس الإدارة واضح، ألاحظ الصراع الجميل بين سيف أبوالنجا ومحمد المنشاوى ومحمد الشربينى وكريم سالم وعمرو يكن وهو صراع لصالح هليوبوليس.

■ الحسن عرفة مرشح لرئاسة نادى هليوبوليس وهو رجل يملك صفات يحتاجها النادى فى المرحلة المقبلة وهو ليس بغريب عن هليوبوليس والده كان رئيساً للنادى، وهو كان عضواً بمجلس الإدارة وأميناً للصندوق ومديراً، ويعلم أدق تفاصيل الحياة داخل النادى.
[left]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤية يكتبها احمد محمد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القضاء العادل (العدل اساس الملك) :: منتديات العامة :: منتدى الرياضى-
انتقل الى: