القضاء العادل (العدل اساس الملك)

القضاء العادل (العدل اساس الملك)

موقع القضاء العادل (الرائ والرائ الاخر)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مكتب الاستاذ فاروق نمير المحامى وعضو نقابه المحامين العرب للمحاماه والاستشارات القانونيه
ت/0105224939
 
مكتب الاستاذ رضا الجنيدى  محامى بالاستئناف العالى وعضو نقابه المحامين العرب
للمحاماه والاستشارات القانونيه
ت/0106464050

 


شاطر | 
 

 طارق قنديل مرشح للتعيين فى مجلس الإدارة وأزمة بسبب تعديل عقود لاعبى شباب اليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد محمد
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 11/09/2009

مُساهمةموضوع: طارق قنديل مرشح للتعيين فى مجلس الإدارة وأزمة بسبب تعديل عقود لاعبى شباب اليد   الجمعة سبتمبر 11, 2009 3:26 pm

يحسم مجلس الإدارة فى اجتماعه المقبل أواخر الشهر الحالى ملف المعينين واختيار شخصيتين للعضوية.

وظهر اسم المحاسب طارق قنديل فى الصورة كأحد المرشحين الأقوياء لدخول المجلس بعد وقوفه إلى جانب قائمة حسن حمدى بقوة فى الانتخابات الأخيرة ومساندته لهم.

فيما لم ينجح حمدى فى استقطاب أحد رجال الأعمال المرموقين بدلاً من ياسين منصور، عضو المجلس السابق.

من ناحية أخرى، أشعل قرار مجلس الإدارة تعديل عقود لاعبى شباب اليد وزيادتها من ٨٠ إلى ١٢٠ ألف جنيه لكل لاعب خوفاً من تكرار سيناريو هروب كريم هنداوى حارس المرمى إلى نادى الزمالك فتيل أزمة جديدة بين لاعبى النشاط الرياضى فى القلعة الحمراء الذين أبدوا استياءهم لعدم تعديل عقودهم أسوة باللاعبين الشباب.

وعلمت «المصرى اليوم» أن أكثر من لاعب بفريق اليد الأول ينتظر تفعيل القرار لتقديم طلبات بخصوص تعديل عقودهم خصوصاً أن عقود لاعبى الشباب الجديدة ستكون قريبة مما يتقاضونه.. ووفقاً لمصدر مطلع فإن حالة من القلق تسود بين مسؤولى النادى خوفاً من حدوث مشكلة بسبب هذا الأمر فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى فى الآونة الأخيرة.

من ناحية أخرى ترددت أنباء عن قيام أحد أعضاء مجلس الإدارة بقيادة مخطط للإطاحة برؤوف عبدالقادر، مدير إدارة النشاط الرياضى عن طريق استغلال أزمة كريم هنداوى لإظهاره بمظهر غير القادر على لم شمل لاعبى النشاط الرياضى.. ويتردد أن هذا العضو كان وراء إفشال صفقة انتقال حمادة النقيب للقلعة الحمراء وتوجيه بوصلته إلى نادى اتحاد الشرطة.

تجربة البدلاء غدًا أمام الشرقية

يؤدى بدلاء الفريق الكروى الأول مباراة ودية غدًا «السبت» مع الشرقية لإكسابهم حساسية المباريات فى الفترة المقبلة.

واتفق حسام البدرى المدير الفنى مع فتحى مبروك المدير الفنى لفريق الشباب على تطعيم الفريق بأكثر من لاعب ناشئ لاستكمال قوامه أثناء المباراة.. من ناحية أخرى اجتمع البدرى مع لاعبيه قبل المران الرئيسى، أمس، وأكد لهم أن الموسم لا يزال طويلاً وأن أى لاعب سيحافظ على مستواه ويؤدى التدريبات بقوة سيحصل على فرصته.

وحذر المدير الفنى لاعبيه من الاستهتار، مؤكدًا أنه لا يعرف المجاملات فى عمله.. وطلب المدير الفنى من لاعبيه الدوليين نسيان مباراة رواندا بكل إيجابياتها وسلبياتها والتركيز فى مباريات الفريق بالدورى، باعتبار أن المنافسة هذا الموسم أقوى.

عاشور يعود للتدريبات الجماعية والطبيب يؤكد لحاقه بمباراة المصرى

كتب - إيهاب الفولى

أكد الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق الكروى الأول، تماثل حسام عاشور، لاعب الوسط، للشفاء من إصابة جزع الرباط الداخلى للركبة التى تعرض لها خلال مباراة فريقه الودية الأخيرة أمام النصر.

وينتظر أن يعود اللاعب للمشاركة فى التدريبات الجماعية اعتباراً من الغد بعد انتهائه من أداء البرنامج العلاجى الذى خضع له خلال الأيام الماضية.

وشدد الطبيب على قدرة عاشور على اللحاق بالمباراة المقبلة أمام المصرى بعد غيابه عن لقاء اليوم أمام طلائع الجيش. وحدد البدرى برنامجاً تدريبياً خاصاً للاعب ليؤديه تحت إشرافه خلال الأيام الثلاثة المقبلة لتجهيزه فنياً وبدنياً، خاصة أنه يعول عليه كثيراً.

يأتى هذا فى الوقت الذى أنهت فيه إدارة النادى جميع الترتيبات الخاصة بتنظيم رحلة لجماهير النادى إلى بورسعيد لمؤازرة الفريق.

لجنة الكرة تشترط مشاركة بلال أساسيًا لتجديد عقده

كتب - إيهاب الفولى

اشترطت لجنة الكرة، برئاسة حسن حمدى، عودة أحمد بلال مهاجم الفريق الكروى الأول للمشاركات الرسمية كى تقوم بتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وكانت اللجنة قد دخلت فى مفاوضات مع كل لاعبى الفريق الذين تنتهى عقودهم فى التوقيت نفسه، وتجاهلت اللاعب تمامًا، الأمر الذى أثار غضب اللاعب بشدة وجعله يطلب من هادى خشبة، مدير الكرة، تحديد مصيره خاصة أن لديه عدة عروض من بعض أندية الدورى الممتاز للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة فى يناير المقبل.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللجنة اتخذت قرارًا بالاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى حالة عدم إثبات وجوده فى الفترة المقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طارق قنديل مرشح للتعيين فى مجلس الإدارة وأزمة بسبب تعديل عقود لاعبى شباب اليد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا يسبب التدخين لك
» سبب نزول ايات الحجرات و شرحهل
» سبب الخلاف الجوهري بين السنة و الشيعة
» إلتهـاب تشنجات المهبــل والبكتريا التي تسبب التهاب المهبل
» النوم بعد الأكل يسبب الارتجاع المعدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القضاء العادل (العدل اساس الملك) :: منتديات العامة :: منتدى الرياضى-
انتقل الى: